آخر تحديث :الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:23:46:00
لحج:نقطة الحسيني تستعيد سيارة مسروقة وتقبض على متهم بسرقتها
(الامناء /خاص)

 

تمكنت نقطة الحسيني المركزية التابعة لقوات الحزام الامني في محافظة لحج، أمس الجمعة، من أستعادة سيارة مسروقة حيث حاول سائقها الفرار بها الى خارج محافظة لحج. 

وفي التفاصيل، كشف قائد نقطة الحسيني صلاح الوجيه أن افراد النقطة ووفقا لبلاغ عمليات عن سرقة سيارة نوع هونداي خاصة  رمادية اللون من أحدى مديريات العاصمة عدن أوقفوا سيارة بنفس المواصفات حيث كان سائقها لا يحمل اوراق ملكية أو ثبوتية.  

وأضاف الوجيه أن المتهم (م. ع. ا) قام بسرقة السيارة من مدينة التقنية وبعد ذلك حاول الفرار بها الى خارج المحافظة إلا ان اليقضة الامنية لافراد النقطة ادت الى ضبط السيارة وحجز سائقها والتحقيق معه واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحقه.

وشكر الوجيه افراد النقطة الذين تميزوا باجراء التفتيش الروتيني الدقيق للمسافرين والعابرين من خلال هذا المنفذ الرئيسي وكذلك لدور غرفة العمليات الامنية والتنسيق الامني العالي الذي أدى الى عودة السيارة المسروقة لمالكها والقبض على المتهم. 

هذا وتواصل نقطة الحسيني نجاحاتها الامنية في ضبط الممنوعات والمسروقات والمهربات بالاضافة للقبض على المطلوبين امنيا والمشتبهين ضمن الخطط الامنية العامة في محافظة لحج.



شارك برأيك