آخر تحديث :الثلاثاء 16 ابريل 2024 - الساعة:22:01:00
شبوة... مدير عام مكتب الصحة يزور مديرية عين ويفتتح عدد من المشاريع الصحية الهامة .
(الامناءنت/خاص)

نفذ مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور عيدروس عوض بارحمة زيارة ميدانية هي الأولى من نوعها منذ 15عام لمدير عام الصحة بالمحافظة لمديرية عين برفقة نجيب النويره مدير مكتب منظمه الإغاثة الدولية شبوة وبدأت الزيارة . بتفقد مستشفى عين الريفي ومن ثم مركز العزل والحجر الصحي كورونا والوحدة الصحية جعدر والوحدة الصحية منوى والوحدة الصحيه العكارم .

وافتتح الدكتور عيدروس بارحمة مشروع توسعة الوحدة الصحية منوى والذي يشمل تسوير مبنى الوحدة الصحية وتاهيل المرفق والمدعوم من الأهالي وكذلك إعادة التأهيل والترميم للمبنى الخاص بالوحدة الصحية منوى والممول من منظمه الإغاثة الدولية.

وثمن مدير عام مكتب الصحة شبوه  هذه الجهود الطيبه للمجتمع والمغتربين الداعمين لهذا المشروع وقدم الشكر للأخوة في منظمه الإغاثة الدولية على هذا الدعم. 

من جانبه قدم الأخ نجيب النويره مدير مكتب المنظمة شرح مفصل عن مراحل عمل المشروع والتدخل لعمل المنظمة في 6 مرافق صحية في عين وحجم التجهيزات والتشطيبات النهائية وخطة ماتبقى من التجهيزات 

كما قدم الأخ أحمد هشله شكره وتقديره وأمتنانه  لمدير عام مكتب الصحة  ومدير المنظمه والوفد المرافق على زيارتهم المثمرة لمديرية عين وقدم الشكر والتقدير للاخوة الخيرين من أبناء منوى والداعمين والشركاء الذين بذلوا جهود كبيرة لدعم القطاع الصحي

وبدوره أشاد الدكتور عيدروس بارحمة  مدير عام الصحة العامة والسكان شبوه  بالإنجاز والدور الكبير الذي لاحظه في هذه المرافق من إنجاز وخدمات طبيه ومثمرة تلامس هموم وتطلعات المواطنين وتخدم المجتمع.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل