آخر تحديث :الجمعة 19 ابريل 2024 - الساعة:01:16:01
صندوق النظافة بعدن يرفع اكوام القمامة من مدينة الصالح لأول مرة منذ خمس سنوات
(الأمناء نت / خاص)

 نفذ صندوق النظافة بالعاصمة عدن حملة رفع  اكوام القمامة في مدينة الصالح لأول مرة منذ خمس سنوات.

وقال العميد محمد الاحوس أحد الشخصيات الاجتماعية في المدينة :أن  صندوق النظافة بالعاصمة عدن بذل جهودا جبارة في رفع اكوام القمامة المتراكمة منذ أكثر من خمس سنوات  وسببت كثير من الأمراض لسكان المدينة التي تعاني من انعدام الخدمات الأساسية من الماء والكهرباء والتربية والصحة.

وقدم الاحوس جزيل الشكر والتقدير للاستاذ نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن ولمهندس قائد راشد انعم  مدير صندوق النظافة بعدن على تعاونهم وتجاوبهم في وضع مدينة الصالح ضمن اهتمامات صندوق النظافة وتوجيهاتهم بتوفير براميل القمامة للمدينة أسوة ببقية مناطق العاصمة عدن ،  ورفع مخلفات القمامة كل اسبوع.

وناشد العميد الاحوس السلطة المحلية بالعاصمة عدن ومديرية البريقة إلى النضر بعين الاعتبار لمعاناة أبناء مدينة الصالح وتوفير الخدمات الاساسية التي تساعدهم على العيش والاستقرار في المدينة،مؤكدا أن أغلب الساكنين في المدينة هم من أسر الشهداء وابطال المقاومة الجنوبية والذي يجب أن يعاملون كبقية الساكنين في مدن الصالح بلحج وحضرموت وبقية المحافظات الأخرى .

 

من جانبهم اشاد اهالي مدينة الصالح بجهود وتوجيهات مدير صندوق نظافة عدن المهندس قائد راشد الي وجه مشكورا برفع اكوام القمامة من المدينة المنسية منذ 5 سنوات



شارك برأيك