آخر تحديث :السبت 20 ابريل 2024 - الساعة:00:04:09
الشاجري يشرف على حملة النظافة في مديرية خورمكسر والمرافق التعليمية
(الامناء نت/خاص)

استهدفت حملة النظافة الشاملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن والمدعومة والممولة من الحكومة ورئاسة الجمهورية اليوم رفع القمامة ومخلفات الاتربة من حرم ساحات كليات جامعة عدن .

 

 

حيث بدأت فعاليات حملة النظافة الشاملة. برفع المخلفات والاتربة من ساحات كليات الطب البشري وكلية الصيدلة وكلية طب الاسنان .بحضور كل من عميد كلية الصيدلة الدكتور / محمد السقاف وماجد الشاجري أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر واكد الدكتور السقاف عميد كلية الصيدلة اهمية الحملة التي جرى التنسيق لها مع عمادة كلية الطب وصندوق النظافة. وذلك لرفع المخلفات من داخل الحرم الجامعي .

 

 

من جانبه اوضح ماجد الشاجري امين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر انه وتواصلا لعملية حملة النظافة تواصلت اليوم اعمال ورفع المخلفات واكوام القمامات في حرم كليات جامعة عدن والذي شملت كلية طب الأسنان وكلية الطب وكلية الآداب وكلية التربية .

 

 

و اشاد الشاجري بااهمية الحملة والعمل على استمرارها حتى تحقق كل اهدافها مقدما الشكر والتقدير للمهندس قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة المشرف الميداني على سير الحملة في المحافظة وكافة عمال وعاملات الصندوق..

 

 

بعد ذلك عقد للقاء ضم كلا من الاخوه عمداء الكليات كلية الطب وكلية طب الاسنان والاخ الامين العام العام للمجلس المحلي خورمكسر ماجد الشاجري والاخ خليل مسؤول المتابعه والرقابة بصندوق النظافة..

 

 

حيث تحدث الامين العام العام للمجلس المحلي خورمكسر مع الاخوه عمداء الكليات على توحيد الجهود و اهمية التنسيق والتواصل المستمر مع السلطه المحلية في المديرية والمحافظة وذلك للحد من تراكم القمامه وعدم انتشارها في حرم كليات جامعه عدن .

 

ووعد مدير المتابعة والتقييم خليل مقبل باستمرار حضور سيارات القمامة لرفع المخلفات من حرم الكليات بصفة دورية. مشيرا الى مشاركة ١٢ قلاب كبير واثنين شيولات في حملة النظافة لهذا اليوم في كليات حامعة عدن التي تاتي تنفيذا لتوجيهات مدير عام الصندوق / المهندس قائد راشد وبدعم وتمويل من رئاسة الجمهورية والحكومة .

 



شارك برأيك