آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:13:32:38
مدير كهرباء ساحل حضرموت : جددنا فترة الخصم للمواطنين بالآلية السابقة
(الامناء نت / خاص :)

أكد المهندس عبدالله فرج حمران المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت أن المؤسسة اتفقت على أن تمدد فترة الخصم الممنوح للمواطنين على فواتيرهم إلى نهاية العام الجاري 2015م بالآلية السابقة التي تمت بالاتفاق مع المجلس الأهلي الحضرمي .

وأضاف المهندس بأن الاتفاق جاء بعد مطالبات المواطنين بالتمديد حيث اتفقت الإدارة مع الإدارات المعنية بالمؤسسة على تمديد فترة الخصم إلى نهاية العام 2015م بشرط أن لاتدخل الأشهر نوفمبر وديسمبر ضمن الخصم وإنما بنفس الآلية السابقة وهي منح خصم 30% للمواطنين إلى نهاية شهر أكتوبر ، وإلغاء رسوم شهري سبتمبر وأغسطس للمواطنين المواظبين على تسديد الفواتير .

وقال المهندس حمران وأنه ورغم الخصم الكبير الممنوح للمواطنين إلا أنه للأسف بأن نسبة السداد من المواطنين لم تتجاوز الـ  25 % ، مطالبا المواطنين بالمساهمة في تعزيز الكهرباء ومساندتها عن طريق المداومة على سداد فواتيرهم .

وكان المجلس الأهلي الحضرمي قد اتفق مع المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت في 17/ 9 / 2015م على أن يتم منح المواطنين خصما على فواتيرهم تشجيعا لهم على السداد ومساعدة للمواطنين في هذه الأزمة ، حيث تم الاتفاق على منح المواطنين 30% والعدادات التجارية 15 %  .



شارك برأيك